زوج تتبع خطوات زوجته ليضبطها في أحضان عشيقها المتزوج

26 ديسمبر، 2022 - 20:01 الأخبار الوطنية تابعونا على Lwatan

متابعة

أحالت عناصر الدرك بتمنصورت بضواحي مراكش، صباح أمس (الأحد)، متزوجة وعشيقها المتزوج، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، بعد إنهاء مساطر البحث معهما، وإصرار زوجي الموقوفين على التمسك بحقهما في متابعة المشكوك فيهما، بتهمة الخيانة الزوجية.

وأوقف المتهمان، متلبسين داخل شقة بإقامة توجد في جماعة تامنصورت، بعد تدخل عناصر الدرك، التي أبلغت بالواقعة تزامنا مع انطلاق صلاة الجمعة، واضطرت إلى ملازمة مكان الجريمة، بعد رفض فتح باب الشقة، إلى حوالي الثالثة بعد الظهر، إذ حينها تمكنت الضابطة القضائية من ولوج الشقة وإجراء المعاينة وحجز الأشياء المفيدة في البحث، قبل اقتياد المتهم البالغ من العمر حوالي 54 سنة، وخليلته المتزوجة البالغة 34 سنة.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن زوج المتهمة راودته في الأيام الأخيرة شكوك حول سلوكات زوجته، وبعد تأكده من أنها تنسج سيناريوهات كاذبة لمغادرة البيت، عمد إلى تتبع تحركاتها خلسة، إذ في يوم الجمعة الماضي، قبيل موعد صلاة الجمعة أخبرته أنها ستغادر لزيارة أختها التي تقطن وسط المدينة وطلبت منه الاعتناء بابنيهما إلى حين عودتها، فلم يمانع، وساير رغبتها، ليتعقب خطواتها دون أن تشعر، إلى حين ولوجها شقة بالإقامة سالفة الذكر، ليتوجه مسرعا إلى مقر الدرك الملكي للتبليغ عما شاهده.

وأوردت مصادر متطابقة أن المشتكي حين وصوله إلى مقر الدرك، كانت بعض العناصر تستعد للتوجه إلى المسجد لإدراك الصلاة، إلا أن تبليغه دفع رئيس المركز إلى تكليف عنصرين بمرافقته والتأكد من صحة الجريمة.

وأوردت المصادر ذاتها أن الدركيين عند وصولهما وإرشادهما إلى الشقة، بادرا بطرق الباب ليرد المتهم سائلا عن هوية الطارق، إلا أنه بعد أن طلب منه فتح الباب، تراجع، ولم يعد ينبس ببنت كلمة، فازداد إلحاح الدركيين على مطالبته بفتح الباب، دون جدوى، ليقررا نصب حراسة بالمكان، قبل أن تلتحق بهما عناصر أخرى في حوالي الثالثة إلا ربع، واستمر الحال كذلك إلى الثالثة والنصف، عندها أدرك المتهم وعشيقته أنهما مطوقان ليستسلما ويفتحا الباب.

واعترف المتهمان بإقامتهما علاقة غير شرعية، كما أكد زوج المتهمة أنه اشتبه في سلوكات زوجته بعد أن أخبرته في مرة سابقة أنها متوجهة لزيارة أختها، التي نفت عند مهاتفتها، أن تكون شقيقتها حلت لديها، ليقرر تتبع حركاتها ويتأكد من خيانتها.

وأصر الزوج على متابعة المتهمين، بينما تم استدعاء زوجة المتهم، وقررت بدورها القرار نفسه، ليمضي المتهمان ليلتين رهن الحراسة النظرية، قبل تقديمهما أمس.