Web Analytics

زيدان المغرب.. من هو بلال الخنوس نجم أسود الأطلس؟

26 مارس، 2023 - 23:19 منوعات تابعونا على Lwatan
بلال الخنوس

..
أصبح اللاعب المغربي بلال الخنوس حديث الجماهير الرياضية حول العالم حالياً، بعد أدائه الرائع مع منتخب بلاده في المباراة التي تقابل فيها مع المنتخب البرازيلي في مدينة طنجة وإنتهت لصالح أسود الأطلس بهدفين لهدف واحد، حيث ساهم في الهدف الأول بعدما مرر كرة الهدف الأول لصالح سفيان بوفال في منتخب الشوط الأول.

وبالرغم من صغر سنه، إلا أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، استطاع أن يثبت جدارته وموهبته الحقيقية على أرض الملعب، نال من خلالها إشادة الناخب الوطني وليد الركراكي.

تُلقبه الجماهير بزيدان المغرب

يشغل الخنوس مركز لاعب وسط في فريق جينك البلجيكي، وقد برزت مواهبه ومهاراته الضخمة مع النادي، خاصةً خلال المباريات الأخيرة. ولقد تميز اللاعب بقدرته على التحكم في الكرة واستخدام قوامه الطويل للتفوق على المدافعين المنافسين.

ميلاد بلال الخنوس

ولد الخنوس في بلجيكا عام 2004، لعائلة مغربية هاجرت إلى هناك قبل عدة سنوات. وأظهر اللاعب منذ الصغر شغفاً كبيراً بكرة القدم، وعمل بجد على تنمية مواهبه وإكسابها الخبرة اللازمة. ولإثبات مدى قدرته وموهبته المميزة، حصل اللاعب على فرصة اللعب في صفوف المنتخب المغربي، وأثبت مدى جدارته في المنافسات الرياضية العالمية.

وبالإضافة إلى مهاراته العالية في كرة القدم، فإن الخنوس يحظى بشخصية متميزة وعالية الأخلاق، ما جعل منه قدوة للكثيرين من الشباب الراغبين في تحقيق أحلامهم وتحقيق أهدافهم الرياضية. وهذا ما يجعل من الخنوس كلاعب وشخصية سبباً للفخر لجميع المغاربة.