Web Analytics

سرايا القدس تنشر رسالة الأسرى الإسرائيليين لقادتهم: “أنتم تريدون استقبالنا جثثاً”

19 ديسمبر، 2023 - 21:22 الأخبار الدولية تابعونا على Lwatan

نشرت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، فيديو يحمل رسائل مؤثرة من بعض الأسرى الإسرائيليين موجهة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وجاء في مضمون الرسالة: “أنتم تريدون استقبالنا جثث“.

في الفيديو، يناشد “جادي موزيس” أحد الأسرى بكلمات مؤثرة: “وصلتُ إلى هنا في السابع من أكتوبر، ولم يكن ذلك اختياريًا”، حيث دعا أصدقاءه والنشطاء الداعمين لهم إلى زيادة الضغط على حكومة الاحتلال لفهم مطالبهم.

وأعرب موزيس عن أمله في العودة إلى عائلته في أسرع وقت ممكن، محذرًا في الوقت ذاته أعضاء مجلس الحرب الإسرائيلي، برئاسة نتنياهو ووزير الدفاع يوآف جالانت ورئيس الأركان هارتسي هاليفي وبيني جانتس: “نحن هنا في خطر، ونشعر بالتهديد من صواريخ الجيش التي تطالنا”.

وأضاف الأسير الآخر، إلعاد كتسير (47 عامًا)، قائلاً: “المكوث هنا مع التهديد المستمر صعب للغاية، نشعر بخطورة صواريخ الجيش التي تهدد حياتنا”، معبرًا عن شوقه الشديد لعائلته ومنزله.

وشدد كتسير على ضرورة التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى، مؤكدًا: “نحن لا نريد الموت في غزة، وحياتنا معرضة للخطر بشكل كبير هنا”.

هذه الرسائل الإنسانية تأتي في سياق التوترات الدائرة بين الجانبين، وتظهر الرغبة الملحة للأسرى في العودة إلى حياتهم الطبيعية مع عائلاتهم.