شرطة الناظور تورط جمارك باب مليلية وتحجز عجلات مطاطية!!.

19 سبتمبر، 2023 - 23:46 الرئيسية تابعونا على Lwatan

lwatan.com

علم لدى جريدة “لوطن.كوم” أن عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، تمكنت مساء أمس الاثنين 18 شتنبر الجاري، من حجز كميات كبيرة من العجلات المطاطية المهربة والإطارات الحديدية، التي يمكن أن يشكل استخدامها خطرا على مستعملي الطريق.

وقد جرى تنفيذ هذه العملية الأمنية بداخل مستودع بأحد أحياء مدينة الناظور، حيث أسفرت العملية عن حجز ما مجموعه 253 عجلة مطاطية و107 إطار حديدي دائري خاص بها، وهي السلع المهربة التي تم وضعها رهن إشارة مصالح الجمارك للاختصاص.

هذا وقد جرى إخضاع حارس المستودع لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازال البحث متواصلا للكشف عن جميع المتورطين المحتملين في عملية التهريب.

وفي الصدد إستغرب مصدر مقرب من التحقيقات للكمية الكبيرة للمحجوزات المشار لها في الوقت الذي يجري التأكيد على إنهاء التهريب بعد إغلاق الحدود في وجه ممتهني التهريب المعيشي وعموم المواطنين من غير حاملي تأشيرة “شنغن” .

وعلاقة بالموضوع ، أكدت مصادر من مدينة مليلية المحتلة ،على أنه “لا يمكن القطع مع التهريب بالرغم من الوضع الحالي للحدود”، مشيرة إلى أن” نشاط التهريب لايزال مستمرا عبر ” باب مليلية ” ولا يمكن وقفه في ظل وجود عناصر ومسؤولين “فاسدين” .