شيشاوة : إعتقال سيدة إستغلت إبنها جنسيا ووثقته في أزيد من 235 شريط فيديو!!.

5 سبتمبر، 2023 - 01:36 الرئيسية تابعونا على Lwatan

lwatan.com

  تعكف مصالح أمن أكادير على فك لغز إقدام سيدة على ممارسة الجنس مع أحد أبنائها البلغ من العمر 12 سنة وتوثيقه في أزيد من 235 مقطع فيديو جرى ضبطه بهاتف المعنية وجرى تداول البعض منها من قبل مواطن سعودي مقرب من العائلة .

وفي تفاصيل الواقعة علم لدى “لوطن.كوم” من مصادر قريبة من التحقيقات ، أن مواطن سعودي صديق لعائلة السيدة وتربطه علاقة بزوجها ووالدتها سبق له وعن طريق الصدفة أن صادف مقاطع فيديو بهاتف المعنية بعدما كان يتصفحه في غفلة منها وهي الأشرطة التي توثق ممارستها الجنس على أحد أبنائها ، قبل تعمده تحويلها لهاتفه الخاص ومن ثم لزوجها الذي وضع شكاية لدى مصالح أمن أكادير .

وأكد ذات المصدر ، أن المشار لها مشهود لها بالخيانة الزوجبة وهو ما أفاد به الموطن السعودي لمنابر إعلامية وطنية ، كما ثبت ممارستها الجنس مع أحد أبناء الجيران القاصرين والذي جرى توثيقه كذالك ضمن شريط فيديو ضبط بهاتف الموقوفة .

وفي الصدد أكد المواطن السعودي أنه تدخل في أكثر من مرة للصلح بينها وبين زوجها بسبب الخيانة الزوجية ، قبل قراره مد بعض المنابر الإعلامية ببعض التوثيقات الشاهدة على الأفعال الجرمية للسيدة في حق إبنها وأطفال آخرين وتمكين زوجها من الحجة لمتابعتها وإعتقالها.

هذا وعلم لدى الجريدة أن السيدة أم لطفلين وهي في عقدها الثالث وجرى إعتقالها من قبل مصالح أمن أكادير بناء على تعليمات النيابة العامة المحتصة التي توصلت بشكاية من زوج المعنية .