ضمنهم عدول وموظفين ..غرفة الجنايات تدين “شبكة” إستولت على عقارات الغير بأزيد من 35 سنة سجنا.

6 أبريل، 2023 - 04:34 الرئيسية تابعونا على Lwatan

lwatan.com

قضت غرفة الجنايات بإستئنافية الناظور، حوالي الساعة الرابعة من صباح اليوم الخميس، بإدانة مجموعة من الأشخاص، ضمنهم موظفون وعدول ورجال أعمال بالسجن النافذ بلغت في مجموعها أزيد من 35 سنة.

وفي الصدد قضت هيئة المحكمة بإدانة كل من (م.ل) و(ي.غ) و(س.م) وهم عدول يزاولون مهامهم بالناظور، بالسجن النافذ لمدة 5 سنوات.

وقضت بإدانة (م.ع) موظف تابع لجماعة الناظور (رئيس قسم تصحيح الإمضاء سابقا) بالسجن لمدة 6 أشهر ، فيما قضت بالحكم بالسجن سنة نافذة في حق موظف جماعي ببني أنصار (م.ا).

هذا فيما حكمت ذات الهيئة بإدانة (ن.غ) بالحبس النافذ لمدة 3 سنوات و( م.ر) المدان في قضية أخرى ب7سنوات بالسجن لمدة 5 سنوات .

إلى جانب المشار لهم جرى إدانة سيدتين على ذمة القضية بالسجن لمدة سنة واحدة ويتعلق الأمر بكل من (ح.ب) و(ع.ك) ، كما تم الحكم بالسجن لمدة 3 سنوات على كل من ( ح.م ) و( م.ب).

وتوبع المشار لهم ضمن قضية تتعلق بالإستيلاء على عقارات الغير بالتزوير في محررات رسمية وإستعماله بناء على شكايات سبق وأن تقدم بها ذوي الحقوق.

هذا وقد حظيت جلسة النطق بالأحكام بمتابعة واسعة رصدتها جريدة “لوطن.كوم” بالرغم من تأخر الأحكام إلى غاية حوالي الساعة الرابعة من صباح اليوم الخميس6 أبريل.