Web Analytics

عادل رمزي يودع جماهر الوداد برسالة مؤثرة

15 ديسمبر، 2023 - 19:25 أخبار الرياضة تابعونا على Lwatan

ودع عادل رمزي، المدير الفني السابق للوداد الرياضي، جماهير الفريق برسالة مؤثرة، بعد فسخ العقد الذي يربطه بالنادي بالتراضي.

ونشر رمزي رسالة وداعية في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يشكر فيها عائلته والجماهير الودادية على الدعم الذي تلقاه طيلة الفترة التي قضاها بالنادي.

وكتب رمزي “بقلب كبير.. أودّع هذه التجربة المهمة جدا لي.. أود أن أشكر الله عز وجل على هذه الفرصة العظيمة، وأشكر عائلتي على الدعم، وشكر خاص لجماهير الوداد الحبيبة”.

وأضاف “أنا فخور جداً بما حققت، وأتمنى مستقبلا أفضل لي وللوداد إن شاء الله.. الحمد لله على كل شيء. أحبكم جميعا”.

وفي السياق ذاته أعلن الفريق “الأحمر” في صفحته الرسمية بـ”فايسبوك” عن فسخ العقد الذي يربطه بالإطار الوطني بالتراضي.

وكتب “يعلن نادي الوداد الرياضي، برئاسة السيد سعيد الناصري، أنه تم فك الارتباط مع الإطار الوطني السيد عادل رمزي بالتراضي.. ويتقدم المكتب المديري للنادي وكل مكوناته وعلى رأسها جماهيره، بجزيل الشكر للسيد رمزي على كل ما قدمه، وحرصه على قيادة فرع كرة القدم بإخلاص ومجهود”.

وأضاف “كما يؤكد نادي الوداد الرياضي أن بابه يبقى دائما مفتوحا في وجه الأطر الوطنية من أجل الدفع بتوهج كرة القدم وطنيا قاريا ودوليا، وذلك ما يعمل عليه النادي ويؤكده منذ سنوات”.

وتعاقد الوداد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي رافق بعثة الفريق إلى تنزانيا لمواجهة نادي سيمبا في مباراة عن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الوداد قد حقق أول فوز له في دور المجموعات هذا الموسم على حساب سيمبا، ليرفع رصيده من النقاط إلى ثلاث، محتلا بذلك المركز الثالث خلف أسيك ميموزا الإيفواري المتصدر بـ7 نقاط، وجوانينغ غالاكسي الثاني في الترتيب بـ4 نقاط، فيما يتذيل سيمبا المجموعة بنقطتين.