قرار مثير من فيورنتينا يقرب أمرابط من مانشستر يونايتد

4 أغسطس، 2023 - 21:50 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

في تطورات جديدة لسوق الانتقالات، قام المدير الفني لنادي فيورنتينا، فينشينزو إيتاليانو، بإستبعاد اللاعب المغربي سفيان أمرابط من قائمة الفريق لمواجهتي نيوكاسل الإنجليزي ونيس الفرنسي في بطولة كأس صلة، وذلك في إشارة واضحة لاقتراب رحيله عن الفريق والانضمام إلى مانشستر يونايتد.

حسب ما ذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، فإن أمرابط قد تم استبعاده من المباراتين ليصبح محط الأنظار بعد أن أصبحت رغبة مانشستر يونايتد في ضمه واضحة وجلية.

وأوضح الموقع أن نادي مانشستر يونايتد لا يزال يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط المغربي، حيث أنهم بحاجة إلى تدعيم الوسط، ويترقبون بفارغ الصبر الفرصة لإتمام هذه الصفقة.

وأشار الموقع إلى أن النادي الإنجليزي سيضطر إلى بيع بعض اللاعبين أولًا، حيث يرتبط ثنائي الفريق، فريد وفان دي بيك، بالانتقال لفرق أخرى هذا الصيف، ليتسنى لهم ضم سفيان أمرابط بقيمة تقدر بحوالي 30 مليون يورو.

من الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد قد أتم بالفعل صفقة ضم مهاجم أتالانتا، راسموس هويلوند، مقابل 85 مليون يورو، مما يظهر حماس النادي الإنجليزي لتعزيز صفوفه.

وأخيراً، يبدو أن أمرابط قد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع مانشستر يونايتد خلال الأسابيع الأخيرة، مما يشير إلى تقدم محتمل في إتمام هذه الصفقة المثيرة.