Web Analytics

قنصل إسبانيا يزور شركة “INTERCOCINA” بالناظور

7 سبتمبر، 2022 - 15:03 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

رشيد احساين/ lwatan.com

بناء على طلب منه حل يوم أمس الثلاثاء قنصل المملكة الإسبانية بالناظور”خوسي غوارديولا”، بمقر شركة intercocina الكائن مقرها بالحي الصناعي لسلوان ، الواقعة ضمن نفوذ عمالة إقليم الناظور ، في إطار زيارة تفقدية لذات المؤسسة المتخصصة في صناعة المطابخ الحديثة الطراز.

وفي الصدد فقد علم لدى “لوطن.كوم” أن المسؤول الإسباني جرى إستقباله من قبل  عبد الحفيظ الجرودي مسير وممثل الشركة إلى جانب مديرها العام javier torres rodriguez الذي قدم شروحات تهم المشروع .

من جهته قدم عبد الحفيظ الجرودي شروحات تهم تشجيع الإستثمارات الأجنبية والمحلية بالمنطقة بصفتصه رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق .

وفي الصدد أعرب ذات المسؤول الدبلوماسي عن سعادته بنجاح المشروع الذي أضحى ينافس كبريات الشركات المتخصصة في المجال والمنتشرة بمختلف البلدان الأوربية ، وهو ما توقف عنده مسؤولوا intercocina خلال الشروحات التي خصت المشروع ، وحفاوة الإستقبال.

ومعلوم أن قنصل المملكة الإسبانية المعين حديثا، كان قد زار مجموعة شركات الجرودي، ضمنها تلك التي في طور الإنجاز من قبيل serie mobl ومؤسسات إقتصادية خاصة أخرى، في إطار التحفيز والتشجيع ، إلى جانب زيارة نظمها القنصل مرفوقا بالجرودي لمشروع “مركز الأعمال واحتضان المقاولات” “nador bic” الكائن بالحضيرة الصناعية بمدينة سلوان.