Web Analytics

لائحة المنتخب المغربي المتوقعة لمواجهة البرازيل و البيرو

12 مارس، 2023 - 11:38 أخبار الرياضة تابعونا على Lwatan
وليد الركراكي

من المرتقب أن يعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، غد الإثنين 13 مارس الجاري، لائحة اللاعبين المدعووين إلى المعسكر الإعدادي لمواجهة البرازيل والبيرو.

وسُيواجه المنتخب المغربي ضيفه المنتخب البرازيلي، يوم 23 من الشهر الجاري بملعب إبن بطوطة في طنجة، وهي أول مباراة لأسود الأطلس عقب إنجازهم التاريخي بالتأهل إلى نصف النهائي كأس العالم التي أقيمت في قطر.

هذا ومن المرتقب المُناداة على غالبية اللاعبين الذين شاركو في كأس العالم، ومن بينهم ياسين بونو ومنير المحمدي ورضى التكناوتي في مركز حراسة المرمى.

لائحة المغرب لمواجهة البرازيل

موعد مباراة المغرب والبرازيل

يستضيف ملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة، المباراة المرتقبة بين المغرب والبرازيل الودية، وهي الأولى للمنتخبين منذ مشاركتهما في كأس العالم، وذلك يوم الـ23 من شهر مارس الحالي بداية من الساعة العاشرة ليلا بالتوقيت المغربي.

وسيسعى أشبال وليد الركراكي إلى مواصلة النتائج الإيجابية، بعد إسعاد الجماهير المغربية التواقة لمُتابعة الأبطال المغاربة الذين دخلوا تاريخ كرة القدم من أوسع أبوابها في كأس العالم قطر 2022.

وفي الإطار، يحتل المنتخب المغربي المركز الـ11 في التصنيف العالم للمنتخبات، وفي وقت يتصدر فيه المنتخب البرازيلي ذات التصنيف متقدما على منافسيين من قبيل بطل كأس العالم الأرجنتين ووصيفه الفرنسي.