Web Analytics

لاعبو الوداد يتضامنون مع الناصيري

23 ديسمبر، 2023 - 06:15 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

تفاعل لاعبو الوداد البيضاوي، الحاليون والسابقون، مع قرار قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، بإيداع رئيس النادي، سعيد الناصيري، سجن عكاشة، ومتابعته في حالة اعتقال.

أعلن عدد من لاعبي الفريق الأحمر عن تضامنهم مع الناصيري في محنته، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة “الانستغرام”.

فنشر الودادي السابق، صلاح الدين السعيدي، صورة جمعته بالناصيري وهما يحملان درع البطولة، معلقا عليها بالقول: “الله يدير لي فيها الخير”.

بدوره، نشر اسماعيل الحداد صورة مركبة توثق لتتويج الوداد بعدد من الألقاب في السنوات الأخيرة تحت قيادة الرئيس، معلقا عليها بالقول: “الله معاك”.

من جانبه، نشر جلال الداودي صورة تؤرخ لتتويجات الفريق الأحمر بتواجد الناصيري، معلقا عليها بالقول: “الله معاك بوس”.

واختار بديع أووك خاصية “الستوري” على حسابه على “الانستغرام”، ليعبر عن دعمه للناصيري بنشر صورة تجمعه وإياه، معلقا عليها بالقول: “الله معاك بوس”.

ولم يفوت الودادي السابق، الجزائري الحسين بنعيادة، الفرصة، ليعلن بدوره عن تضامنه مع الناصيري، وذلك بنشر صورة للأخير والتعليق عليها قائلا: “الله معاك”.

يأتي تضامن لاعبي الوداد مع الناصيري، في وقت يواجه فيه الأخير اتهامات بالسطو على أموال وممتلكات عقارية بالعاصمة الاقتصادية تعود لبارون المخدرات الحاج أحمد بن إبراهيم، المحكوم منذ 2019، بـ10 سنوات سجنا نافذا.