مانشستر يونايتد يوجه ضربة قوية لأمرابط

27 فبراير، 2024 - 00:42 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

يواجه الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط مانشستر يونايتد المعار من فيورنتينا، صدمة قوية بعد أن قرر النادي الإنجليزي عدم تفعيل بند شرائه في عقده، ليُصبح عودته إلى صفوف “الفيولا” مؤكدة بنهاية الموسم.

وكان أمرابط قد انضم إلى الشياطين الحمر في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 9 ملايين يورو، مع تضمن الصفقة بند خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كإضافات.

غير أنه لم يتمكن صاحب الـ27 عاماً من إثبات نفسه مع مانشستر يونايتد، حيث ظل حبيساً لدكة البدلاء في معظم المباريات، ولم يشارك سوى في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي، و5 مباريات في دوري أبطال أوروبا، ومباراتين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وبحسب صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” الموثوقة، فإن إدارة النادي الإنجليزي قررت عدم تفعيل بند شراء أمرابط، ما يعني أنه سيعود إلى فيورنتينا بنهاية الموسم الجاري.

ويُعد هذا القرار بمثابة صدمة قوية لأمرابط، الذي كان يطمح إلى إثبات نفسه مع مانشستر يونايتد، وتحقيق حلم اللعب في أحد أكبر أندية العالم.

ويُرجح أن يكون قلة مشاركات أمرابط مع مانشستر يونايتد، وفشله في تقديم أوراق اعتماده بشكل مقنع، هما السببان الرئيسيان وراء قرار النادي بعدم تفعيل بند شرائه.

ويُمكن القول أن تجربة أمرابط مع مانشستر يونايتد لم تكن موفقة، وستكون عودته إلى فيورنتينا بمثابة فرصة جديدة له لإعادة اكتشاف نفسه وإثبات قدراته.