ما مدى خطورة إصابة ميسي؟

15 أغسطس، 2023 - 23:11 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

خفَّف المدير الفني الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو، المشرف على فريق إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم، من مخاوف جماهير الفريق بخصوص صحة نجمهم ليونيل ميسي.

وكانت وسائل الإعلام المحلية تناقلت أخباراً عن إمكانية إصابة ميسي في كاحله أثناء التدريبات.

وفي تفاصيل الحادث، ذكرت تقارير أن ميسي، الذي قاد منتخب بلاده للفوز ببطولة كأس العالم في قطر العام الماضي، تعرض للإصابة في كاحله الأيمن خلال حصة تمرينية في فورت لودردايل بولاية فلوريدا، يوم الإثنين الماضي.

وأوضح المدرب مارتينو، قبيل مباراة فريقه الهامة أمام فيلادلفيا في دور نصف نهائي كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية، أنه لم يشاهد بنفسه تفاصيل الحادث، إلا أنه أكد أنه لم يلحظ أي علامات قلق من قبل اللاعبين والجهاز الفني، وهذا ما يشير إلى أن الموقف لم يكن بالأمر المقلق.

تجدر الإشارة إلى أن كأس الرابطتين هي منافسة تجمع بين فرق دوري مايجر ليغ سووكر الأميركي وفرق دوري ليغا أم أكس المكسيكي، وهي تعد فرصة لقاء مباريات مثيرة وزيادة التنافس بين الفرق.

وقد لاحظ محبو كرة القدم وعشاق ليونيل ميسي تألقه اللافت مع فريق إنتر ميامي منذ انضمامه إليه قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي، حيث سجل ميسي ثنائية من الأهداف الجديدة في المسابقة، ليستمر في إبهار الجماهير وإسهامه في تحقيق النجاحات.

ومع مضي أقل من شهر على وجوده مع الفريق الأميركي، يمكن لميسي أن يساهم في قيادة فريقه إلى نهائي البطولة بعد فوزه على فيلادلفيا يونيون، الذي يُعد من الأندية القوية في دوري الولايات المتحدة الأميركية لكرة القدم.