Web Analytics

محكمة إسبانية :سنتين ونصف حبسا للاعب مغربي إعتدى جنسيا على إبنته!!.

24 نوفمبر، 2023 - 15:07 Uncategorized تابعونا على Lwatan

lwatan.com

قضت محكمة مالقة في إسبانيا، بالسجن لمدة سنتين وستة أشهر، على لاعب خط الوسط كرة القدم ذي الأصول المغربية ،طارق وليدة بعد مؤاخذته بتهمة الاعتداء الجنسي على إبنته حين كانت في السادسة من عمرها.

وأفادت وكالة الأنباء الإسبانية “ايفي”، أن المحكمة فرضت ايضاً على اللاعب السابق لأجاكس أمستردام الهولندي وإشبيلية الإسباني، وضعه تحت تدابير المراقبة القضائية لمدة أربع سنوات وشهرين بعد إنتهاء عقوبته السجنية، وحظر الاقتراب من ابنته الضحية لمسافة 500 متر، أو منزلها أو المكان الذي تتردد عليه، أو الاتصال بها بأي وسيلة.5

كما قضى الحكم الصادر ضد اللاعب ذاته بمنعه من دخول الأراضي الإسبانية لمدة عشر سنوات.

واعتبر القاضي أن اللاعب الحامل للجنسية الهولندية، ثبت قيامه بالاعتداء جنسيا على ابنتها عام 2011، عندما كانت في السادسة من عمرها، ووضعها في سريرها ولمسها.

في المقابل، ارتبط اسم اللاعب، الذي ارتدى قميص إشبيلية بين عامي 1995 و1998، بمشاكل جمة خلال فترة وجوده في إسبانيا، حيث سبق وأن كان موضوع متابعات قضائية أبرزها بتهمة الاحتيال.

وكان اللاعب متعاقدًا مع إشبيلية لمدة ثلاث سنوات، لكنه في المجمل لعب خمسة عشر مباراة فقط، سجل خلالها ثلاثة أهداف، وذلك بعد أن نال رفقة أجاكس لقب دوري أبطال أوروبا سنة 1995.