محمد الشيبي: سنقاتل على كأس افريقيا لإستعاد الشعب المغربي

3 يناير، 2024 - 01:31 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

بدأ المنتخب المغربي استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، بخوض أول حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة.

وتحدث لاعبا أسود الأطلس، محمد الشيبي وشادي رياض، عن سعادتهما بالمشاركة في البطولة القارية، وعزمهم على تحقيق اللقب الثامن في تاريخ المنتخب.

عبر محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز المصري، عن سعادته بالإنضمام إلى المنتخب الوطني، قائلا: “أنا جد سعيد باستدعائي للمنتخب الوطني. كنت أتمناه منذ وقت طويل، والحمد لله أتمنى أن أكون عند حسن ظن وليد الركراكي وكذلك الجماهير المغربية”.

وأضاف الشيبي: “أولا المجموعة واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقها. سنذهب إلى كوت ديفوار من أجل تحقيق الهدف، وهو تحقيق كأس إفريقيا، وهو حلم جميع اللاعبين والجماهير المغربية”.

وأشار الشيبي إلى أن المنتخب المغربي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، قادرة على تحقيق اللقب، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل المساهمة في ذلك.

من جانبه، صرح شادي رياض، مدافع ريال بيتيس الإسباني، قائلا: “الجميع متحمس لخوض كأس أمم إفريقيا. اللعب بقميص المنتخب حلم يراودني منذ الصغر”.

وتابع رياض: “بدأت مشواري مع المنتخب الوطني منذ فئة 15 سنة. وأعمل كل يوم لكي أتواجد في هذا المكان، وفخور بهذا الأمر”.

وأكد رياض أن المنتخب المغربي لديه كل المقومات لتحقيق اللقب، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم الرغبة والعزيمة لتحقيق هذا الإنجاز.

يذكر أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة السادسة من كأس أمم إفريقيا، رفقة تنزانيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وزامبيا.