مصرع شخص في حادث سير مأساوي على الطريق بين أركمان وبوعرك

15 يوليو، 2023 - 22:09 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

أسفرت حادثة سير مروعة عن وفاة شخص في منطقة اسباعين، على الطريق الوطنية رقم 16، الرابطة بين أركمان وبوعرك. وفقا لمصادر الموقع، فإن الحادثة المؤسفة وقعت بعد زوال اليوم نحو الساعة الثالثة.

تعود أسباب الحادثة إلى تصادم سيارة خفيفة ودراجة نارية، مما أدى إلى إصابة سائق الدراجة بجروح خطيرة، وللأسف فارق الحياة في المستشفى الحسني بالناظور.

وحضرت السلطة الترابية ومصالح الدرك الملكي إلى موقع الحادث، حيث تم تحرير محضر وفتح تحقيق لتحديد أسباب وتفاصيل الحادثة الأليمة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشخص الذي فارق الحياة نتيجة هذا الحادث كان يبلغ من العمر 37 عاما.

وفي سياق متصل، انتهت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، قبل أيام من تثبيت 10 رادارات ذكية بجماعة الناظور، وإطلاقها لمراقبة المركبات ذات محرك في عدد من الشوارع ورصد مخالفات السائقين لمدونة السير.

وقامت الوكالة في إطار الشراكة مع جماعة الناظور، بتثبيت رادارين بكورنيش المدينة، واثنان آخرين بشارع 80، بالإضافة إلى رادارات بكل من شارع المسيرة، وقرب ثانوية النعناع، والحي الإداري، وشارع ثلاث مارس، ومدخل المدينة على مستوى الطريق الوطنية رقم 19 بتاويمة، والطريق المؤدية إلى بني انصار بمنطقة أطاليون.

وتندرج هذه الرادارات ضمن أهداف المخطط الوطني للمراقبة الطرقية، وقد دخلت الخدمة رسميا لمراقبة احترام إشارة الضوء الأحمر والسرعة داخل المجال الحضري، ومدى احترام السائقين لمدونة السير.