معرض البيع الخيري وحملة التبرع بالدم.. روح التضامن تتجسّد في فعالية استثنائية بالناظور

25 أغسطس، 2023 - 23:19 المجتمع تابعونا على Lwatan

تنظم جمعية رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن بشراكة مع فندق ميركير، أحد الفنادق المصنفة بالاقليم، معرض “خيري” للبيع الخاص الى جانب حملة للتبرع بالدم.

ويشارك في هذا النشاط التجاري “الخيري” عدد من الشركات وأصحاب المشاريع والتعاونيات المحلية والجهوية والوطنية، حيث يهدف هذا المعرض بالخصوص إلى تمكين هؤلاء الأفراد من عرض منتجاتهم وخدماتهم بمقابل ثمن رمزي لتأجير أماكن عرضها.

النشاط الذي تحتضن فعالياته جمعية رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن بالناظور، خصصت له ثمنا رمزيا لتأجير المساحات المخصصة للعرض، حيث سيتم توجيهه لشراء اللوازم المدرسية لتلاميذ أيتام ومعوزين لا يمتلكون الإمكانيات الكافية للحصول عليها. كما يعكس المعرض الأول من نوعه بالناظور،روح التضامن والدعم المجتمعي في توفير فرص تعليمية للأجيال الصاعدة.

وحسب الجمعية المنظمة، فإن هذا الحدث”معرض البيع الخاص” سيشهد حملة التبرع بالدم ستنطلق ابتداءا من 27 إلى 29 غشت، وهو فرصة مميزة للعارضين، للتعريف بمنتجاتهم وخدماتهم وتوسيع شبكة عملائهم فضلا عن تمكين المشاركين والزائرين من التبرع بدمائهم لفائدة المرضى المحتاجين، خاصة وأن هذا النشاط هو منظم لعموم المواطنين.