Web Analytics

ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان تزور جنود الاحتلال الاسرائيلي وتساندهم على إبادة الفلسطينيين في غزة

1 يناير، 2024 - 01:48 منوعات تابعونا على Lwatan

متابعة

أثارت سارة عيدان، ملكة جمال العراق السابقة والمرشحة لانتخابات الكونغرس الأميركي لعام 2024، جدلا على منصات التواصل الإجتماعي، عقب نشرها صوراً على حسابات بالصفحات الإجتماعية توثق لزيارتها جنود الإحتلال الإسرائيلي في غلاق غزة تضامنا معهم ومُساندتهم على إبادة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وظهرت سارة عيدان مع مجموعة من جنود الإحتلال الإسرائيلي في مجموعة من الصور نشرها على صفحاته بمواقع التواصل، معلقة عليها بالقول:“قمت اليوم بزيارة كفار عزة، المكان الذي أدى فيه الرعب المفجع الذي خلفه تسلل حماس إلى مذبحة راح ضحيتها عائلات إسرائيلية بريئة في منازلها. وعلى بعد ميل واحد فقط من غزة، شهدنا قيام القبة الحديدية باعتراض الصواريخ التي أطلقتها حماس”.

وإسترسلت ملك جمال العراق السابقة: “لقد أحضرت زيي القديم من العراق لأكون مستعدة نفسياً، لكنني مازلت مصدومة وعجزت عن التعبير. لم يسبق لي أن رأيت في حياتي، حتى في ظل إرهاب داعش، مثل هذه الوحشية”.

وأثارت هاته الزيارة التي قامت بها الشابة العراقية سارة عيدان موجة من ردود الفعل العنيفة، حيث دعا مجموعة من النُشطاء لمُقاطعتها، مؤكدين أنه بدلا من أن تقف إلى جانب بني جلدتها الفلسطينيين الذين يرتقون شهداء بالألاف بسبب وحشية الجيش الصهيوني، راحت لجلاديهم لإستعراض نفاقها بحثا عن دعم من قتلة الأطفال والأبرياء في مسيرتها السياسية المسطرة في الولايات المتحدة الأمريكية الراعية الأولى للإرهاب على مستوى العالم.

هذا، ويجدر الذكر أن سارة عيدان هي موسيقة أمريكية من أصول عراقية وعارضة أزياء، وتزعم أنها ناشطة حقوق الإنساء، كانت قد تعرضت لانتقادا لاذعية أيضا في عام 2017 بعد أن نشرت صوراً لها مع ملكة جمال إسرائيل عدار غاندلزمان خلال الاستعدادات لمسابقة ملكة جمال العالم في لاس فيغاس.