Web Analytics

مودريتش يرحل عن ريال مدريد بعد 12 موسما حافلا بالألقاب

15 ديسمبر، 2023 - 17:56 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

بات رحيل لوكا مودريتش عن ريال مدريد أمراً حتمياً بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تراجع أهميته مع الفريق الملكي، بعد 12 عامًا من الإنجازات، حيث توج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقبين لليجا ولقبين لكأس الملك ولقبين للسوبر الإسباني ولقبًا لكأس العالم للأندية.

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مودريتش رفض عروضًا من الدوري السعودي في الصيف الماضي، واختار البقاء في ريال مدريد لموسم واحد إضافي، ولكنه لم يتوقع أن يفقد مكانه في التشكيل الأساسي للفريق، خاصةً بعد التعاقد مع أوريلين تشواميني و إدواردو كامافينجا.

وبعد غياب تشواميني وكامافينجا عن الفريق بسبب الإصابة، حصل مودريتش على المزيد من الدقائق، ولكنه من المتوقع أن يعود الثنائي الفرنسي إلى تشكيلة الفريق الأساسية بعد تعافيهما، مما سيؤدي إلى تهميش مودريتش من جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، حاول إقناع مودريتش بالبقاء في الفريق، ولكنه لم يتمكن من ذلك، حيث يرغب اللاعب الكرواتي في خوض تجربة جديدة في نهاية الموسم.

يستعد مودريتش للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخب كرواتيا، ومن المتوقع أن يعلن رحيله عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم.

مواقع