نقل مدرب منتخب مصر الجديد إلى المستعجلات

20 فبراير، 2024 - 23:19 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

تعرض حسام حسن، الناخب الوطني الجديد لمنتخب مصر، لوعكة صحية مفاجئة عقب حضوره مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز، مساء أمس الاثنين.

ونُقل حسن إلى أحد مستشفيات القاهرة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، قبل أن يغادره صباح اليوم الثلاثاء، مع توصية طبية بالراحة.

وعُزي سبب الوعكة الصحية إلى إجهاد شديد تعرض له حسن، حيث بدأ يومه باجتماع مبكر مع جهازه المعاون في اتحاد الكرة، ثم سافر إلى الإسماعيلية لحضور المباراة.

ولم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم، ولضيق الوقت، قرروا شراء “ساندوتشات” لتناولها في طريق عودتهم من الإسماعيلية إلى القاهرة، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

وبعد الوصول إلى القاهرة، شعر حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس، ليتم نقله فوراً إلى المستشفى بمعرفة شقيقه إبراهيم حسن، مدير المنتخب.

وكشفت الفحوصات الطبية عن معاناة حسن من حساسية شديدة وتسمم في المعدة نتيجة وجبة تناولها في طريق عودته، ومكث على أجهزة التنفس لمدة 4 ساعات.

وخرج حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعد التأكد من استقرار حالته، مع توصية طبية بضرورة الراحة.

ويبدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر مهمته الأولى في مارس المقبل، حين يلعب المنتخب البطولة الودية الدولية مع كرواتيا ونيوزيلندا وتونس.