Web Analytics

هل ستطال الناظور …حملة إعفاءات وطنية لمدراء الوكالات الحضرية.

25 سبتمبر، 2022 - 19:07 الرئيسية تابعونا على Lwatan

رشيد احساين / lwatan.com

علم لدى جريدة “لوطن.كوم” أن لائحة جرى وضعها على مكتب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة،فاطمة الزهراء المنصوري، تظم أسماء مسؤولين جدد لتقلد مناصب المسؤولية على رأس الوكلات الحضرية بمجموعة من أقاليم المملكة.

وحسب ذات المصادر الخاصة فإنه من المرتقب أن يتم خلال الأسابيع المقبلة، إجراء قرارات إعفاء لمجموعة من مدراء الوكالات الحضرية، بمختلف جهات المملكة، بناء على تقارير مفصلة سبق وأن ساغتها الكتابة والمفتشية العامة للوزارة.

وقالت ذات المصادر الغير راغبة في الكشف عن هويتها ، أنه جرى الوقوف على عدم الرضى بخصوص أداء مدراء وعدم مردوديتهم وتفاعلهم مع إنتظارات الوزارة إلى جانب تسجيلها لتجاوزات البعض.

وفي ذات السياق ينتظر متتبعون أن تطال القائمة مدير الوكالة الحضرية للناظور وبعض موظفي ذات المؤسسة خصوصا وأن إنتقادات طالت المؤسسة ومدبري شأنها وهو ما جرى رصده من قبل مصادر إعلامية بناء على ما جاء على لسان مصادرها الخاصة .

وجدير الإشارة لها أن الوكالة الحضرية للناظور طال تدبيرها إنتقادات من قبل مقاولين ومواطنين ممن تعذر حل مشاكلهم إلى جانب إتهام مسؤوليها ب”الإنتقائية” في التعاطي مع الملفات والتأشير على تراخيص تشوبها شبهات وغيرها من التهم والإنتقادات التي كشفت جوانب كانت خفية حول ذات المؤسسة ومسؤوليها.