هل غامر ياسين بونو بإنتقاله الى الهلال السعودي؟

17 أغسطس، 2023 - 18:55 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan
ياسين بونو

يتصدر انتقال الحارس المغربي ياسين بونو إلى صفوف نادي الهلال السعودي عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المغربية خلال الأيام الأخيرة.

تأتي هذه الخطوة بعد تعثر مفاوضات انضمامه إلى نادي ريال مدريد الإسباني ومحاولات انتقاله إلى بعض الأندية العريقة، لتشكل حديثًا حادًا حول الأسباب والتداعيات المرتبطة بهذا القرار المفاجئ.

فيما أثار هذا القرار تساؤلات واسعة بين المتابعين وعشاق الساحرة المستديرة في المغرب، حيث يتساءل البعض عن الجوانب الرياضية والاجتماعية التي دفعت بونو إلى هذا الانتقال الجديد.

قرار مدروس

عبد العزيز البلغيتي، الدكتور والمحلل الرياضي، يسلط الضوء على أن هذه الخطوة جاءت بتفكير مدروس من قبل بونو وفريقه، حيث يشير إلى أهمية هذا القرار من الناحية الكروية والمالية والاجتماعية.

وعلى الرغم من الاختلاف الواضح بين البطولات السعودية والإسبانية، يرى البلغيتي أن هذه الخطوة تمثل محطة جدية في مسيرة بونو، الذي لطالما تألق في صفوف منتخب المغرب وأندية إشبيلية الإسباني.

وفي ذات السياق، يبرز البلغيتي أن بونو اتخذ قرارًا جريئًا بالانتقال إلى الهلال، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة ليست استثناءً، حيث سبقه إليها نجوم عديدون من اللاعبين العالميين.

وأعرب البلغيتي عن أمله في أن يحقق بونو نجاحًا باهرًا في مسيرته مع الهلال السعودي، وأن يواصل تقديم عروض رياضية متميزة تليق بمكانته.

وبهذا التحول المهم في مساره الكروي، يبقى بونو محط اهتمام جماهير كرة القدم المغربية، التي تأمل في رؤيته يبزغ نجمًا جديدًا في سماء اللعبة العالمية.”