Web Analytics

وزير الصحة يُهَاتف إبن سيدة توفيت في ظروف غامضة بمصحة خاصة في الناظور.. وهذا قاله

11 مارس، 2023 - 01:15 الريف الكبير تابعونا على Lwatan
إبن السيدة التي توفيت بالناظور

متابعة

كشف الشاب الناظوري إبن السيدة التي فارقت الحياة، الجمعة الماضية، داخل أحد المصحات الخاصة بالناظور، عن تلقيه مكالمة هاتفية من طرف وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت الطالب، أبلغه فيها مواساته وتعازيه في وفاة والدته.

وأوضح المُتحدث ذاته أن وزير الصحة أيت الطالب قد أكد له أن “حق والدته لن يضيع”، حيث تم فتح تحقيق معمق في قضية والدته، قبل أن يُحيله على مندوبة الصحة بالناظور لمواكبة الإجراءات القانونية.

وكان الشاب الناظوري قد إستنجد في فيديو نشره على حسابه بموقع “فيسبوك”، بوزير الصحة والنيابة العامة لفتح تحقيق عاجل في ظروف وملابسات وفاة والدته التي دخلت إلى المصحة قبل ساعات من إعلان وفاتها، من أجل عملية قسرة بسيطة غير أنها خرجت منها جثة هامدة.

وكان إبن المتوفاة قد دخل في معركة نضالية لتنوير الرأي العام المحلي والوطني بخصوص ما وقع لوالدته داخل المصحة، وهو ما لقي تعاطفا كبيرا على الصعيد الوطني، وأحدث معه جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين نددوا بما تعرفه مجموعة من المصحات الخاصة خصوصا بالناظور.

وفي الإطار، وحسب نفس المتحدث، فقد رفضت إدارة المصحة تسليمه الجثة من أجل الشروع في إجراءات التشريح والدفن، قبل أداء مبلغ يزيد عن ستة ملايين سنتيم.