وفاة مشجع ودادي في مباراة الوداد والمغرب الفاسي

11 يناير، 2024 - 20:14 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

توفي مشجع ودادي، اليوم الخميس، في ملعب البشير بالمحمدية، خلال المباراة المؤجلة بين الوداد الرياضي والمغرب الفاسي، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وبحسب مصادر الجريدة، فقد تم نقل المشجع من مدرجات ملعب البشير في حالة إغماء، إلى مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية، قبل أن تؤكد مصادر بعد ذلك نبأ وفاته بعد وصوله للمستشفى.

وأفادت المصادر ذاتها أن سبب الوفاة يرجّح أن يكون ناتج عن سكتة قلبية، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التشريح الطبي للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة المؤسفة.

وتسبب خبر وفاة المشجع في حزن كبير في صفوف جماهير الوداد الرياضي، التي نعتته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مترحمة عليه، وداعيًا له بالرحمة والمغفرة.

وجاء خبر وفاة المشجع الودادي ليشكل صدمة كبيرة في الوسط الرياضي المغربي، ولفت الأنظار إلى أهمية توفير الرعاية الطبية اللازمة لجماهير كرة القدم.

وكانت حادثة مماثلة قد وقعت في أبريل الماضي، حين توفيت مشجعة لفريق الرجاء الرياضي في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبيل مباراة لفريق الرجاء الرياضي ضد الأهلي المصري في دوري أبطال افريقيا.

وطالبت جماهير كرة القدم المغربية الجهات المسؤولة باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الجماهير، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم في حالة وقوع أي طارئ.