وليد الركراكي: “كأس الأمم الأفريقية مهمة صعبة ولكننا مستعدون”

12 يناير، 2024 - 18:38 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

عشية إنطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية في الكوت ديفوار، أدلى الناخب الوطني السيد وليد الركراكي بأول تصريح له لوسائل الإعلام منذ بداية المعسكر التحضيري للمنتخب المغربي.

وأكد وليد الركراكي للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على صعوبة مهمة الفوز باللقب على الرغم من الإمكانيات التي يتوفر عليها الفريق الوطني، بسبب تقارب المستويات بين جميع المنتخبات.

وقال الركراكي: “كأس الأمم الأفريقية مهمة صعبة، وجميع المنتخبات المشاركة لديها إمكانيات كبيرة، ولهذا فإن المنافسة ستكون محتدمة. نحن ندرك صعوبة المهمة، ولكننا واثقون من قدرات لاعبينا، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الهدف المنشود”.

وأضاف الركراكي أن معنويات “أسود الأطلس” مرتفعة، ويشعرون بالمسؤولية الملقات عليهم من طرف الجماهير المغربية التواقة إلى الفوز بالكأس.

وتابع الركراكي: “اللاعبون لديهم رغبة كبيرة في التألق في هذه البطولة، وتحقيق حلم الجماهير المغربية بالفوز باللقب. لقد عملنا جاهدين خلال فترة التحضير، وسنقدم أفضل ما لدينا في المنافسات”.

ويستهل المنتخب المغربي مشواره في كأس الأمم الأفريقية بمواجهة منتخب تنزانيا في الجولة الأولى من المجموعة السادسة يوم 17 يناير الجاري.

ويعتبر المنتخب المغربي أبرز المرشحين للفوز بهذه النسخة من كأس الامم الأفريقية، ذلك عطفا على انجازه التاريخي في كأس العالم حينما بلغ دور نصف النهائي كأول منتخب عربي وإفريقي، بالإضافة إلى ترتيبه بين المنتخبات العالمية، إذ أنه يحتل الصف الـ13 عالميا والأول إفريقيا وعربيا.