Web Analytics

وليد الركراكي يعد لائحة احتياطية للمنتخب الوطني في كأس إفريقيا

31 ديسمبر، 2023 - 14:57 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

يستعد المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2024، المقررة في كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.

وفي هذا السياق، علم موقع “لوطن.كوم” من مصادر خاصة أن الناخب الوطني السيد وليد الركراكي أعد لائحة للاحتياطيين للمنتخب الوطني، يمكن استدعائهم للمشاركة في البطولة، إذا تعرض لاعب من 27 للإصابة.

وضمت اللائحة مجموعة من اللاعبين البارزين الذين سبق لهم إرتداء القميص الوطني خلال فترة وليد الركراكي، مثل يحيى جبران، قائد الوداد الرياضي، وعبد الرزاق حمد الله، هداف إتحاد جدة السعودي، وجواد الياميق مدافع الوحدة السعودي، بالإضافة إلى حارس الوداد الرياضي يوسف مطيع، ومهاجم ستوك سيتي الإنجليزي ريان مايي، ولاعب سانت إيتيان الفرنسي بينيامين بوشواري.

استعدادات مكثفة للنهائيات

ويدخل المنتخب الوطني إبتداءا من الثالث من شهر يناير المقبل في معسكر إعدادي مغلق تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا المقررة في كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

ويخوض المنتخب المغربي خلال معسكره الإعدادي مباراة ودية وحيدة قبل النهائيات وستكون على أرضه ضد نظيره الغامبي في السابع من يناير المقبل أمام أبواب موصدة.