ياسين بونو: إبداع بلا حدود يُتوّج بالذهب

9 مارس، 2024 - 20:59 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

توج ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الهلال السعودي، بجائزة أفضل حارس في دوري روشن السعودي لشهر فبراير الماضي، وذلك بعد أدائه المتميز في المباريات التي خاضها مع فريقه.

وتسلم بونو الجائزة مباشرة بعد نهاية مباراة الهلال والرياض التي جرت أمس الجمعة، متفوقًا على منافسيه باولو فيكتور (الاتفاق) ومحمد العبسي (الشباب).

ويعد هذا التتويج الثالث لبونو بالجائزة خلال الموسم الحالي، بعد حصوله عليها في شهري أكتوبر ونونبر 2023، ليؤكد على مستواه الرائع وثباته في حراسة مرمى الهلال.

ويقدم بونو موسماً استثنائياً مع ناديه الهلال في أول تجربة له في الدوري السعودي قادماً من نادي إشبيلية الإسباني، حيث حافظ على نظافة شباكه في 13 مناسبة من أصل 20 مباراة خاضها مع الفريق.

ويعتبر بونو أغلى حارس مرمى في الدوري السعودي بقيمة سوقية تصل إلى 11 مليون يورو، حسب منصة “Transfermarkt” المتخصصة في تقييم اللاعبين.

وتألق بونو بشكل لافت مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022، حيث ساهم بشكل كبير في وصول المنتخب إلى الدور نصف النهائي، ليصبح أحد أفضل حراس المرمى في العالم.

ويواصل بونو إبهار الجميع بأدائه المتميز، ليؤكد على أنه أحد أهم لاعبي الهلال والمنتخب المغربي، وأن مستقبله يبشر بالكثير من الإنجازات.