يوسف النصيري يدخل دائرة اهتمام أندية دوري روشن السعودي

8 يناير، 2024 - 18:11 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، يدخل دائرة اهتمام أندية دوري روشن السعودي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم من مصادر إعلامية أن أحد أندية دوري روشن السعودي جهز عرضا مغريا لوضعه على طاولة الفريق “الأندلسي” خطبا لود مهاجم “أسود الأطلس” في “المركاتو” الشتوي، أي مباشرة بعد نهاية مشاركته مع المنتخب الوطني في النسخة الحالية من نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وأوضحت ذات المصادر أن إدارة إشبيلية ستدرس العرض عند التوصل به قبل مناقشته مع وكيل أعمال النصيري في الأيام القليلة الماضية، في وقت لم يُبد اللاعب أي رغبة حتى الآن في خوض تجربة جديدة بالملاعب العربية هذا الموسم، غير أن القيمة المالية للعرض قد تدفعه للتفكير في ذلك.

ويُعد النصيري أحد أبرز المهاجمين في الدوري الإسباني، وقد ساهم بشكل كبير في تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

وتأتي اهتمام أندية دوري روشن السعودي بالنصيري في إطار سعيها للتعاقد مع لاعبين ذوي خبرة وقدرات عالية، من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

من المتوقع أن تتصاعد حدة المنافسة على ضم النصيري في الفترة المقبلة، خاصة مع وجود اهتمام إنجليزي وإيطالي باللاعب منذ الصيف الماضي.