أشرف حكيمي مطلوب في واحد من أعرق الأندية الأوربية

22 فبراير، 2022 - 17:18 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

وكالات

تحدثت تقارير في إسبانيا عن بحث بايرن ميونخ عن ظهير أيمن ودخول ثلاثة لاعبين الترشيحات، منهم المغربي أشرف حكيمي، لاعب بي إس جي.

ويملك البافاري حالياً على الطرف الأيمن الثنائي بنجامين بافارد وبونا سار، ولكن لم يقدم كلاهما المستوى والمهام المطلوبة من قبل مدرب الفريق يوليان ناجلسمان.

قال موقع “fichajes” الإسباني إن ثلاثة لاعبين دخلوا قائمة المرشحين لدعم مركز الظهير الأيمن لبايرن، ومنهم حكيمي، ولكنه ليس على رأسهم.

ويتصدر الترشيحات ريدل باكو المتألق مع فولفسبورج الموسم الحالي، ويعد الأقرب بسبب لعبه في ألمانيا ومعرفته بالأجواء، وكون سعره يتراوح في حدود 20 مليون يورو.

الأسم الثاني هو لاعب مانشستر يونايتد أرون وان بيساكا، والذي دخل القائمة بسبب تراجع دوره مع وصول رالف رانجنيك لتدريب الفريق.

وماذا عن حكيمي؟

التقرير قال إن حكيمي يبقى ضمن دائرة اهتمامات بايرن ولكن الأخير يدرك صعوبة إتمام الصفقة بسبب ارتفاع قيمته المالية وصعوبة تفريط باريس سان جيرمان في خدماته على الرغم من الصعوبات التي يواجهها وعدم تقديم أفضل مستوياته.

وليست المرة الأولى التي يرتبط بها البافاري بالمغربي، إذ حاول ضمه وقت أن كان لاعباً في بوروسيا دورتموند، كما تم ربطه به الصيف الماضي.