إحالة برلماني وأربع محامين على سجن عين السبع بتهم تكوين عصابة إجرامية والتزوير…

22 أكتوبر، 2023 - 12:25 Uncategorized تابعونا على Lwatan

lwatan.com

قالت مصادر خاصة ب”لوطن.كوم” أن قاضي التحقيق لدى الغرفة الأولى بمحكمة الإستئناف بالبيضاء قرر متابعة البرلماني عبد العزيز الوادكي، عن حزب الاتحاد الدستوري إضافة إلى أربع محامين، ومنتدب قضائي ومسؤولين في شركة في حالة إعتقال إحتياطي وإحالتهم على السجن المحلي عين السبع.


ووجهت للمتهمين تهم تكوين عصابة إجرامية، والتزوير في محرر رسمي، واستعماله، و المشاركة في إتلاف، و إخفاء وثائق عامة وخاصة،من شأنها أن تسهل البحث عن الجنايات أو الجنح أو كشف ادلتها أو عقاب مرتكبيها والارشاء، وجنحة النصب.

وحسب مصادر إعلامية فإن موضوع المتابعة يرتبط بمواطن ليبي معتقل في المغرب في ملف يتعلق بالاتجار في المخدرات،  حيث يوجد في إطار مسطرة تسليم لسلطات بلاده، حيث تشير مصادر إلى أنه وزع رشاوى قصد التوسط له للافراج عنه، ووصل الأمر إلى حد تزوير وثيقة للجمارك.

وبخصوص المعتقلين ، فالأمر يتعلق بكل من (ر.ص) محامي بهيئة البيضاء، (م.ع ) محامي بهيئة طنجة و(س ل) محامية بهيئة طنجة،و(ن. ب) محامية بهيئة الرباطإلى جانب (ن ح) منتدب قضائي بالمحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع،وعبد العزيز الوادكي برلماني عن حزب الاتحاد الدستوري دائرة العرائس، بالإظافة إلى (م. و)مدير شركة بتطوان و (ص .ح) مسيرة شركة.