اعتقال متزوجة جمعت أربعة عشاق في بيت واحد !!.

3 ديسمبر، 2022 - 12:57 الأخبار الوطنية تابعونا على Lwatan

Lwatan.com

من المرتقب أن تنظر غرفة الجنحي التلبسي التأديبي بالمحكمة الابتدائية باليوسفية، يوم خامس دجنبر الجاري، في قضية إمرأة متزوجة وأربعة أشخاص 3 منهم متزوجون متابعين في حتلة إعتقال بتهم تتعلق بالخيانة الزوجية والمشاركة فيها، وإعطاء القدوة السيئة للأطفال، وانتهاك حرمة منزل ليلا.

يأتي ذالك بعد تأخير جلسة المحاكمة يومه الإثنين المنصرم بناء على طلب هيئة الدفاع ، لإعداد دفوعاتها.

ويوجد المتهمون الخمسة رهن الاعتقال الاحتياطي، منذ أسبوعين، بالسجن، إثر إيقافهم من قبل الدرك الملكي بالشماعية، بعد أبحاث بنيت على شكاية زوج المتهمة، واستغرقت ثلاثة أيام، قبل تقديمهم أمام وكيل الملك لدى ابتدائية اليوسيفية، الذي أمر باعتقالهم وإيداعهم السجن، بعد أن وجه إليهم تهم الخيانة الزوجية والمشاركة فيها، وإعطاء القدوة السيئة للأطفال، وانتهاك حرمة منزل ليلا.

ووفق مصادر متطابقة، فإن المتهمة المتزوجة والتي لها أبناء، دأبت على استغفال زوجها ونسج علاقات غير شرعية مع عشاق، إلى درجة أنها أصبحت تستغل غيابه ليلا، وتستقبل عشاقها داخل المنزل رغم وجود أبنائها الصغار علما أن الجيران فطنوا لسلوكها، وأصبحت الألسن تلوك سيرتها، قبل أن تصل الأخبار للزوج، ليقرر نصب كمين أدى إلى تأكده من خيانتها له، كما استفسر صغيريه ليشرحا له كيف تستقبل أمهما غرباء داخل المنزل.

وضيق الزوج خناقه على زوجته وواجهها بالقرائن التي تدينها لتضطر إلى البوح له، كما مدته بأسماء عشاقها ممن سبق لها أن ضاجعتهم على فراش الزوجية.