الخطوط الملكية المغربية تكشف عن أسعار الرحلات الجوية

16 يوليو، 2020 - 10:20 الأخبار الوطنية تابعونا على Lwatan

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأربعاء، عن أسعار الرحلات الجوية الخاصة التي تم إطلاقها للحد من كل الإشاعات التي رافقت عودة الرحلات تزامنا مع تخفيف الحجر الصحي بالمغرب.

وأكد شركة الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ رسمي، أن الأسعار الثابتة تتعلق بالرحلات الجوية المبرمجة في إطار العملية الخاصة المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية في المغرب، مشيرة أنها تعادل متوسط الأسعار الذي تم تطبيقه منذ إطلاق هذه العملية الخاصة، بحيث إنه تمت دراستها بعناية تلبية لطلب الزبناء.

وحسب البلاغ ذاته، فإن هذه الأسعار أقل من نظيرتها التنافسية المعمول بها خلال فترة الصيف بشكل عام، مضيفا بأن أسعار الرحلات التي تربط المغرب بوجهات أوروبا الغربية تتراوح ما بين 2200 درهم و 4000 درهم مع احتساب جميع الضرائب (ذهاب فقط في درجة اقتصادية ).

أضاف المصدر نفسه، أنه بالنسبة للرحلات المتجهة نحو إفريقيا، فتتراوح أسعارها ما بين 3500 درهم و 4500 درهم مع احتساب جميع الضرائب (ذهاب فقط في الاقتصادية)، مشيرا إلى أن الرحلات التي تربط المغرب وأمريكا الشمالية حددت أسعارها في مبلغ 6500 درهم مع احتساب جميع الضرائب (ذهاب فقط في الدرجة الاقتصادية على خط الدار البيضاء – مونتريال)، و 8000 درهم (ذهاب فقط في الدرجة الاقتصادية على خط الدار البيضاء-نيويورك).