الناظور:إيداع موظف بجماعة بني أنصار السجن لتورطه في تزوير محررات إستعملت في الإستيلاء على عقارات الغير.

23 ديسمبر، 2023 - 00:21 Uncategorized تابعونا على Lwatan

lwatan.com

علم لدى جريدة “لوطن.كوم” أنه وبناء على تعليمات النيابة العامة بالناظور، جرى اليوم الجمعة إحالة موظف بجماعة بني أنصار التابعة لنفوذ عمالة إقليم الناظور ، على سجن سلوان بتهمة التزوير في محررات ، جرى إستعمالها في الإستيلاء على عقارات الغير.

من مصدر موثوق، أن غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالناظور، أدانت مستشارا جماعيا ينتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار يشغل منصب نائب لرئيس جماعة بني انصار، بالحبس النافذ، على إثر متابعته من أجل تهمة التزوير في محرر رسمي.

وحسب مصادر خاصة ، فإن المشار له الذي سبق إدانته بسنة حبسا في حالة سراح ، أنكر خلال مراحل التحقيق التهم الموجهة له ، قبل صدور تقرير الخبرة الذي أكد أن ماجاء بالوثيقة موضوع التزوير تضمنت خط يده وتوقيعه ، وهو ما أدى إلى إعتقاله بعد إستدعائه من قبل مصالح الشرطة القضائية بالناظور وإحالته على النيبابة العامة المختصة التي أمرت بإيداعه السجن.

هذا وجدير الإشارة له وفق مصدر “ناظورسيتي”، أن غرفة الجنايات سبق لها وأن أدانت نائب رئيس المجلس الجماعي لبني أنصار، المنتمي للتجمع الوطني للأحرار من أجل ارتكابه لجناية التزوير في محرر رسمي، وقد تم ضم ملفه مع ملف ما أصبح معروفا بـ”مافيا الاستيلاء على عقارات الغير”، وقضت بإدانته ب 6 أشهر حبسا نافذا