انفصال أشرف حكيمي وحبيبته هبة عبوك يشغل اهتمام النشطاء

3 يناير، 2023 - 17:04 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

ما تزال الحياة الخاصة للاعبي المنتخب المغربي تثير فضول العديد من النشطاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول بعضهم خبر انفصال اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي عن الممثلة التونسية هبة عبوك، على نطاق واسع.

وأثارت عبوك تكهنات الجمهور حول انفصالها عن حكيمي، بعدما سافرت بمفردها إلى المالديف للاحتفال بنهاية رأس السنة، في الوقت الذي عاد فيه اللاعب إلى نشاطه الكروي بنادي باريس سان جيرمان.

واجتاح خبر انفصال الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، لكنهما ما يزالان يتابعان بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتبادلان الإعجابات على صورهما.

يذكر أن عبوك جذبت إليها عدسات الكاميرا خلال مونديال قطر 2022، حيث انتشرت لها العديد من مقاطع الفيديو من داخل الملاعب القطرية مرتدية قميص المنتخب المغربي يحمل اسم حكيمي.

 

اكتشف فارق السن بين نجم المنتخب المغربي اشرف حكيمي وزوجته هبة عبوك

وولد حكيمي في مدريد بإسبانيا، وتم اكتشافه مع ريال مدريد وهو في السابعة من عمره بينما كان يلعب لفريقه المحلي CD Colonia Ofigevi.

انطلقت مسيرته الكروية خلال فترة إعارته لمدة عامين في بوروسيا دورتموند، قبل انتقاله إلى إنتر ميلان بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، حيث فاز بالدوري الإيطالي في موسمه الأول.

وفي أثناء وجوده بألمانيا في عام 2018، التقى بزوجته هبة عبوك البالغة من العمر 36 عاما، وهي ممثلة من أصول تونسية وليبية ولدت أيضا في مدريد.

تزوجا بعد عامين من لقائهما في عام 2020، واستقبل حكيمي، البالغ من العمر الآن 24 عاما، ابنا اسمه أمين في العام نفسه، وصبيا خلال العام الجاري.