بعد تسجيل حالات جديدة بالناظور.. الورياشي يوجه رسالة للساكنة ويدعو أعيان الإقليم إلى الإنخراط في التعبئة الوطنية ضد كورونا

4 أبريل، 2020 - 17:04 Uncategorized تابعونا على Lwatan

أنمون:

دعا الزميل الإعلامي، محمد الورياشي، عبر خاصية البث المُبَاشر بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، أعيان إقليم الناظور إلى الإنخراط في التعبئة الوطنية ضد فيروس كورونا المستجد، عبر المُسَاهمة في تشييد جناح خاص داخل المستشفى الحسني لإستقبال ورعاية المُصَابين بالوباء الذي تفشى في أنحاء مختلفة من العالم، وسجلت بلادنا ما لا يقل عن 858 حالة، بينهم 15 بإقليم الناظور.

وأكد الورياشي أن الوضع لا يُبشر بالخير، في ظل إصرار الكثيرين على مُغادرة منازلهم للتجوال في الشوارع والأزقة بدون مُبرر، وهو ما يُعرضهم وعائلاتهم لخطر الإصابة بالوباء المستشري.

ذات المُتحدث، تطرق إلى الوضع الصحي بالإقليم، مؤكدا أنه جد مزري، وهو ما يجعل أعيان المنطقة مُطَالبين بالتدخل والمساهمة في تشييد مُستشفى لإيواء المُصَابين بكوفيد 19 والعناية بهم.

ولم يفوت رئيس القسم التجاري بموقع أنمون الإخباري، الفرصة تمر دون أن يثني على المجهودات الجبارة التي يقوم بها العديد من النشطاء على المستويين الإقليمي والوطنية، من خلال مبادرات التأزر والتضامن ومُسَاعدة الكثير من الأسر الفقيرة والمعوزة التي تضررت بفعل حالة الطوارئ الصحي جراء تفشي الفروس.