جمعية سمايل توقع اتفاقية شراكة مع غرفة الصناعة التقليدية بجهة الشرق

5 مارس، 2023 - 00:18 المجتمع تابعونا على Lwatan
جمعية سمايل

lwatan.com

سعيا منها إلى تنزيل برنامجها السنوي، وقعت جمعية سمايل للتنمية المستدامة بالناظور، يومه الجمعة 03 مارس الجاري، اتفاقية شراكة مع الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية بجهة الشرق، وذلك خلال الافتتاح الرسمي للمعرض الجهوي لمنتوجات الصناعة التقليدية بكورنيش الناظور.

‎وتأتي هذه الاتفاقية، التي وقعتها جمعية سمايل بحضور الكاتب العام لعمالة الناظور وباشا مدينة الناظور، فضلا عن مجموعة من الشخصيات الوازنة بالاقليم وأيضا أعضاء المكتب الاداري للجمعية بكل من رئيس الجمعية محمد برجال والكاتب العام أشرف المسعودي ورئيس القطب المالي والاقتصادي بالجمعية حمزة مومو، كخطوة من أجل مواكبة الحرفيين والتعاونيات وحاملي المشاريع وإدماجهم في أنشطة الجمعية الاقتصادية والاجتماعية والتنموية.

وقال “أشرف المسعودي” الكاتب العام للجمعية خلال حفل توقيع اتفاقية الشراكة أن جمعية سمايل تولي أهمية بالغة لحاملي المشاريع ولاصحاب التعاونيات من خلال ادماجهم في سوق الشغل وايضا تعريفهم بوسائل تمويل مشاريعهم من البرامج الحكومية والمؤسسات الاقتصادية.

جمعية سمايل بصدد الاستعداد لتظاهرة دولية

وأضاف المسعودي، أن الجمعية في صدد الاستعداد القبلي للتظاهرة البيئية الدولية الأسبوع الأخضر والمنظمة صيف هذه السنة بكورنيش المدينة والتي تهتم بالقضايا البيئية وبادماج الشباب في النسيج الاقتصادي.