حادث مروع على شاطئ أركمان: “جيتسكي” تصطدم بمصطاف وتُخلف إصابات خطيرة

23 يوليو، 2024 - 12:33 المجتمع تابعونا على Lwatan

متابعة

شهد شاطئ أركمان مساء أمس الاثنين حادثًا مروعًا نجم عن اصطدام دراجة مائية من نوع “جيت سكي” بأحد المصطافين، ما خلف إصابات خطيرة على مستوى الساق واليد.

وحسب المعطيات الأولية، فقد كان شاب يمارس هواية ركوب الدراجات المائية على مقربة من شاطئ أركمان، عندما فقد السيطرة على مركبته، ليصطدم بمصطاف شاب يبلغ من العمر 21 سنة، كان يقضي عطلته على الشاطئ.

وتسببت قوة الاصطدام في إصابة المصطاف بجروح خطيرة على مستوى الساق واليد، استدعت نقله على الفور إلى مستعجلات الحسني لتلقي العلاج اللازم.

وهرع إلى عين المكان فور وقوع الحادث، فريق من المنقذين الموسميين، بمعية مواطنين، حيث قاموا بإخراج المصاب من المياه وتقديم الإسعافات الأولية له، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى على متن سيارة إسعاف تابعة لجمعية محلية.

كما حضرت عناصر الدرك الملكي بأركمان، رفقة السلطات المحلية وعناصر القوات المساعدة، إلى موقع الحادث، لإجراء التدابير المتعينة.

وتدعو هذه الحادثة الأليمة، إلى ضرورة احترام قواعد السلامة عند ممارسة الرياضات المائية، وتشديد الرقابة على مستعملي الدراجات المائية، حرصًا على سلامة المصطافين وتفادي وقوع حوادث مأساوية مماثلة في المستقبل.