“ذنبك على رامز جلال”.. أحمد السقا يكشف سر أكله الثعبان في برومو برنامج “رامز نيفر إند”

21 مارس، 2023 - 23:49 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan
أحمد السقا في برومو برنامج رامز نيفر إند

لفت ظهور الفنان أحمد السقا في برومو برنامج “رامز نيفر إند” الذي تم طرحه بالأمس أنظار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه ظهر في لقطة يقطع فيها رأس ثعبان بأسنانه، وأثارت هذه اللقطة حيرة المتابعين.

وفي أول تعليق له بعد ظهوره في برومو “رامز نيفر إند”، أعاد أحمد السقا نشر هذه اللقطة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب معلقا عليها: “اسف يا عم التعبان مكنتش اعرف انك مقلب. ذنبك في رقبة رامز جلال”.

أحمد السقا في برومو برنامج رامز نيفر إند
أحمد السقا في برومو برنامج رامز نيفر إند

أحمد السقا في برومو برنامج رامز نيفر إند

وكشف برومو البرنامج عن انقسام المقلب هذا العام إلى مرحلتين، مرحلة تتم على الأرض داخل مطعم، حيث يتعرض ضيوف البرنامج لمضايقات مثل إلقاء أطباق الطعام على وجوههم.

أما المرحلة الثانية فتتم على ارتفاع كبير من الأرض، ونشاهد فيها الضيوف داخل صالون كبير يتم تدويره بحيث يفقد الضيف توازنه ويبدأ في الارتطام بالجدران، ثم في مطعم طائر مرتفع عن الأرض، ويبدو أن الضيوف سيتم إيهامهم بحدوث عطل في الآلة المسؤولة عن حمل ذلك المكان، الأمر الذي يصيبهم بحالة من الرعب والصراخ، إلى جانب إخافتهم بواسطة ثور.

أحمد السقا في الكبير 7

ومن الضيوف الذين ظهروا في البرومو: الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وأحمد السقا، ومحمد رمضان، ومحمد فراج، بسنت شوقي، رضا عبد العال، أمير عيد، أحمد حاتم، شيماء سيف، ياسمين عز، محمد فؤاد، وهنادي مهنا، نهال عنبر والمخرج حسام الحسيني، وغادة إبراهيم.

ويعرض البرنامج خلال شهر رمضان عبر قناة MBC1 ومنصة شاهد، ويقدم برعاية هيئة الترفيه السعودية.

يذكر أن النجمين أحمد السقا ومحمد فراج ينشغلان في سرية تامة في تصوير مسلسل “حرب”، المقرر عرضه موسم دراما رمضان 2023.