رجل أعمال مغربي يهدي “جهاز التعافي” للمنتخب المغربي

10 ديسمبر، 2022 - 18:58 الرئيسية تابعونا على Lwatan

متابعة

أهدى رجل الأعمال المغربي عادل أشيبان، مالك ومؤسس شركة عادلسون لـ “البيان”، جهاز “pod calm” أو “حاضنة الهدوء” للمنتخب المغربي بمناسبة تأهله التاريخي إلى ربع نهائي كأس العالم.

وعبر رجل الأعمال عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب المغربي قائلا: “هنيئا للمغرب الذي شرف فريقه الكروي العرب في المغرب والمشرق وكل العالم الإسلامي، واعتبر أسود الأطلس الذين باتوا يصنفون كأول منتخب عربي يصل إلى ربع النهائي بإمكانهم تحقيق المعجزة والوصول إلى النصف النهائي”.

وأفاد رجل الأعمال أن الجهاز عبارة عن كبسولة متعددة الحواس عالية التقنية التي تساعد الرياضيين على التعافي عقليا وجسديا لاسيما عقب خوضهم مباريات مثل مباريات كأس العالم التي تتطلب منهم مجهودا بدنيا وعقليا ونفسيا.

وأوضح المتحدث ذاته، أن الكبسولة التي يعتزم إهداؤها للمنتخب المغربي لها تأثير إيجابي على الصحة والنوم والسلوك والروح المعنوية للفرق الرياضية، كما تعمل على تخفيف الإجهاد بين طاقم التمريض والمديرين والموظفين في الشركات.

وأكد عادل أشيبان، أن كبسولة الاسترخاء الحاصلة على اثنين براءات اختراع،تعيد النشاط والحيوية للاعبين أو الموظفين خلال 20 دقيقة فقط من المكوث في داخلها ومن ثم زيادة إنتاجيتهم بنسبة 35٪ وترفع من كفاءة تركيز الشخص بنسبة 50٪، حيث طورت الشركة حلولاً مبتكرة واستخدمت تقنيات عالية في إنتاج الكبسولة الصحية المزودة بتقنيات حسية تساعد على الاسترخاء السريع والراحة.