شقيق الشرطي المقتول حرقا يُناشد المغاربة

6 مارس، 2023 - 21:47 المجتمع تابعونا على Lwatan
الشرطي المقتول

طالب شقيق الشرطي المقتول حرقا، الذي عثر على جثته محروقة داخل قناة للصرف الصحي بالقرب من دوار “الخدارة” بضواحي حد السوالم، (طالب) المغاربة بالتوقف عن نشر وتداول صور الضحية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه شقيق الشرطي هشام المقتول حرقا رسالة إلى المغاربة عبر حسابه الشخصي على “الفايسبوك”، جاء فيها:”أرجوكم، أي صفحة أو حساب سبق أن نشر صور أخي حريقا بمواقع التواصل (فايسبوك، إنستغرام، تيك توك…) أن يحذفها فورا”.

وأضاف قائلا:”أمي حتى الآن لم ترى الصور وهي تملك هاتفا ذكيا لا تحرقوا قلب أمي مرتين أرجوكم”.

الشرطي هشام إختفى بعد إنتهاء مهامه

وكان موظف الشرطة الذي يعمل بفرقة المرور بمنطقة أمن الرحمة بالدار البيضاء، قد اختفى مباشرة بعد انتهائه من مهامه مساء الأربعاء الماضي، مخلفا وراءه كاميرا وظيفية محمولة ونظارات شخصية تم العثور عليها وهي تحمل بقايا آثار دماء.

ومكنت عمليات المسح والتمشيط التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، من العثور على جثة متفحمة داخل قناة للصرف الصحي بالقرب من دوار “الخدارة” بضواحي حد السوالم، والتي يشتبه في كونها لموظف الشرطة المختفي، خصوصا بعدما تم العثور بمسرح الحادث على أصفاد مهنية وبقايا من صدريته الوظيفية.

المحققون يُسابقون الزمن

في الوقت الذي جرى فيه، الجمعة، تشييع جنازة الشرطي الراحل هشام، يسابق زملاؤه الزمن في سبيل وضع يدهم على مقترفي هذه الجريـمة الشّنعاء.

وتبذل مصالح الأمن في كافة مدن المملكة قصارى جهدها لفكّ لغز تصفية الشّرطي المغدور، الذي تمّ التمثيل بجثته بإحراقها والتخلّص منها داخل قناة للصّرف الصحّي.

وفي هذا الإطار، شدّدت أجهزة الأمن تدابيرها وإجراءاتها، خصوصا في “الباراجات” الأمنية التي نصبتها في مداخل جميع المدن، لا سيما القريبة من الدار البيضاء، للتحقق من هويات مستعملي الطريق، سواء كانوا سائقين أو ركّاباً، للوصول إلى القتَلة المُفترَضين في أقرب وقت.