عاجل.. إعتقال رئيس مصلحة التصحيح والامضاء بالناظور في قضية تزوير

12 مايو، 2022 - 21:44 الرئيسية تابعونا على Lwatan

متابعة

أفادت مصادر موثوقة لجريدة “لوطن،كوم” أن عناصر أمنية، تمكنت يومه أمس الخميس 12 ماي الجاري، من إعتقال  رئيس مصلحة التصحيح والامضاء بالدائرة الثانية بالناظور.

وأكدت ذات المصادر، أن المعني بالأمر جرى إعتقاله على خلفية قضية تزوير، حيث سبقه إعتقال مجموعة من الأشخاص المتورطين في هذه القضية.
وفي سياق ذات صلة، قررت النيابة العامة بالناظور، متابعة عدل موثق الشهر الماضي، مشتبه تورطه في التزوير في محررات رسمية، والاستيلاء على عقارات الغير، في وقت طالبت فيه أيضابالتشطيب على العدل، من أجل عدم ممارسته لهذه المهنة.
ووفق مصادر الجريدة، فإن الغرفة قررت التشطيب على العدل، بناء على الملتمس الذي تقدمت به النيابة العامة المختصة، عقب تورطه في التزوير والاستيلاء على عقار الغير.

 

ونجحت عناصر الأمن التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، منتصف نهار اليوم الخميس، من توقيف ثمانية أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و43 سنة.

ويشتبه في ارتباط الموقوفين بشبكة إجرامية تنشط في تزوير وثائق ومحررات رسمية واستعمالها في إعداد ملفات مفبركة للحصول على تأشيرات دول أجنبية.