قائد مقاطعة ببلدة بني أنصار يلج مصحة خاصة بعد محاولته تنفيد قرار هدم، وهذا ما جرى

16 سبتمبر، 2019 - 22:19 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

أنمون:
علم لدى جريدة “أنمون” أن قائد منطقة “إياسينن”الواقعة بالنفوذ الترابي لجماعة بني أنصار بإقليم الناظور،قد نقل على وجه الإستعجال على متن سيارة للإسعاف للمستشفى الإقليمي “الحسني”قبل إدخاله مصحة خاصة قصد الإستفادة من تدخل طبي من خلال إجراء عملية على مستوى الرأس.
وبخصوص التفاصيل أفاد مصدر “أنمون ” أن ذات المسؤول الترابي كان بصدد هدم جدار بناية تعود ملكيته لأحد المواطنين من ذوي الإحتياجات الخاصة، قبل إنهيار الجدار الخلفي الذي وقع جزء منه على رأس المسؤول مخلفا نزيفا إستدعى نقله على متن سيارة للإسعاف .
وعلم لدى الجريدة أن الحالة الصحية للقائد مستقرة بعد التدخل الطبي، في إنتظار الإجراءات التي قد تتخذ ضده بعد مخالفته للإجراءات والقوانين المعمول بها بخصوص إجراءات الهدم .
هذا ومن المرتقب أن يتخذ عامل إقليم الناظور ، إجراءات تأديبية في حق ذات المسؤول الترابي بعد إخطار مصالح وزارة الداخلية المعنية.
ومعلوم أن منطقة “إياسيين” و”القرمود” الواقعة ضمن نفوذ مقاطعة فرخانة التابعة لجماعة بني أنصار تشهد تجاوزات خطرة في مجال التعمير والبناء أبطالها أسماء تجار كبار ونائب رئيس الجماعة المفوض له الترخيص بالبناء محمد أهلال.
الصورة تعبيرية