نجم المنتخب المغربي يصدم الركراكي قبل مواجهة البرازيل

7 مارس، 2023 - 20:27 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan
وليد الركراكي

تلقى الناخب الوطني وليد الركراكي نبأ صادما، بغياب أحد ركائز المنتخب الوطني وغيابه عن مواجهة البرازيل المرتقبة يوم الـ25 من شهر مارس الجاري.

وكشف نادي بلد الوليد الاسباني، في بلاغ له، عن تعرض لاعبه الدولي المغربي سليم أملاح لإصابة عضلية، ستبعده عن الملاعب لفترة قادمة، بما فيها مباراة المغرب ضد البرازيل.

وأوضح ريال بلد الوليد عبر صفحته الرسمية، أن النجم المغربي يعاني من إصابة عضلية من الدرجة الأولى في أوتار

الركبة اليمنى.

غياب لثلاثة أسابيع

وأكد الفريق الإسباني عبر موقعه وعبر صفحاته في مواقع التواصل الإجتماعي، أن النجم المغربي من المحتمل أن يغيب عن الميادين لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.

من جهة أخرى، قام مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، بوضع ترتيباته الأخيرة على لائحة موسعة تضم خمسون لاعبا قبل عشرة أيام على مواجهة المنتخب المغربي للبرازيل والبيرو.

وسيقلص الناخب الوطني عدد اللاعبين الذين ضمهم في القائمة لتشمل 30 لاعبا فقط، قبل حلول موعد مبارتي البرازيل والبيرو.

وبدأ مدرب المنتخب الوطني والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اتصالاتهما باللاعبين الذين أدرجت أسماؤهم في القائمة الموسعة.

وتنتظر الجماهير المغربية، المفاجآت التي سيخلقها الركراكي، لاسيما فيما يخص اللاعبين الجدد، وكذلك بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في منافسات مونديال قطر.

يذكر أن، الجامعة الملكية لكرة القدم، كانت قد بدأت في عملية التحضير لمباراتي البرازيل والبيرو اللتان سيخوضهما الفريق الوطني في الخامس والعشرين والثامن والعشرين من الشهر الجاري بملعبي طنجة وميتروبوليتانو في مدريد.