ها علاش إستدعت الفرقة الوطنية رئيس مجلس الناظور بالنيابة

7 يناير، 2020 - 21:29 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

أنمون:

علم لدى جريدة “أنمون” أن رئيس مجلس مدينة الناظور باليابة ، عبد القادر مقدم ، توصل باستدعاء من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الكائن مقرها بالعاصمة الإقتصادية للمملكة .

وأكدت مصادر الجريدة الغير راغبة في الكشف عن هويتها ، أن رئيس المجلس بالنيابة من المفترض أن يمثل صباح يوم غد الأربعاء ، محملا بملفات تهم تدبير كل من الرئيس المعزول سليمان حوليش، ونائبيه الثالث والرابع ، ويتعلق الأمر بكل من فارس علال والحسين أوحلي المعزولان بموجب حكم صادر عن المحكمة الإدارية والمتابعون بتهم تتعلق بتبديد المال العام ، والذين صدر في حقهم قرار يقضي بمنعهم من مغادرة التراب الوطني.

وإستبعد ذات المصدر المقرب من مقدم،أن يكون للأخير علاقة بالمتابعين،مشيرا إلى أن الفرقة الوطنية عمدت إلى إستدعائه بصفته رئيسا للمجلس بالنيابة،من أجل العمل على مساعدة عناصر الفرقة الوطنية في إطار التحقيقات التي تجريها مع المشار لهم،بعد مطالبته بإحضار ملفات بعينها تتعلق بالإعضاء الثلاث.

وختم ذات المصدر تصريحه للجريدة بالقول” الأمور عادية ، ومن المنطقي أن تستدعي الفرقة الوطنية رئيس المجلس في إطار المساعدة ، وذالك من خلال الإستجابة لحاجياتها في التحقيقات التي تجريها، وهو ما إستجاب له مقدم”.