هبة عبوك تخرج عن صمتها لأول مرة وتعلق على علاقتها بحكيمي بعد اتهامه

24 مارس، 2023 - 21:42 منوعات تابعونا على Lwatan
هبة عبوك

في أول خروج إعلامي لها، خرجت، هبة عبوك عن صمتها بعد اتهام زوجها أشرف حكيمي، باغتـصاب فتاة فرنسية، لتعبر عن الوضع النفسي الذي تعيشه هذه الفترة.

وكشفت زوجة لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب، عن أمنيتها لعودة حياتها السابقة والعيش في مدريد والتخلص من حالة الاكتئاب التي تعيشها في باريس.

وقالت زوجة أشرف حكيمي، إنها تحاول أن تتلقى الدرس من الأيام التي تعيشها الفترة الحالية كما عبرت عن شعورها بالاكتئاب في باريس قائلة: “باريس كئيبة وكذلك سكانها، أفتقد لمدريد وأظن أنني سأعود قريبا”.

حكيمي وهبة عبوك

وعن نظرتها للمستقبل قالت هبة عبوك إنها تحاول أن تتجنب التفكير في المستقل لأنه لن يسبب إلا في حالة من القلق، معتبرة أن التفكير في المستقبل يضيع لذة الحاضر فقالت الفنانة الإسبانية: “إذا أمضينا حياتنا في خوف مما سيأتي فمتى نستمتع بها؟ أنا في الحاضر وغداً لا يهمني كثيرا”.

حكيمي في حالة نفسية يرثى لها.. والسبب هبة عبوك!

لاحظ مجموعة من المغاربة رواد التواصل الإجتماعي، تغيّر غير مبرر في تصرفات أشرف حكيمي خلال تواجده بمعسكر المنتخب المغربي إستعدادا لمباراة البرازيل.

حيث ظهر حكيمي على غير عادته، ومنزويا على نفسه، ولا يتمرن مع باقي النخبة..

وهو ما فسره البعض بحالته النفسية وـثره بالتهم الموجهة ليه أولا، وبقرار هبة عبوك التي تخلت عنه واصطحبت إبناءه الى مدريد بعيدا عنه..

ونادى المغاربة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بمنح الدعم والوقوف بجانب حكيمي في أزمته.