Web Analytics

هبة عبوك تعلن رسميا إنفصالها عن أشرف حكيمي

27 مارس، 2023 - 19:38 منوعات تابعونا على Lwatan

أصدرت هبة عبوك اليوم الاثنين، بيانا صادما حول انفصالها عن حبيبها الدولي المغربي، أشرف حكيمي، معلنة أنها ستآزر ضحايا الاغتصاب، بعد توجيه تهمة الاغتصاب له، قبل أسابيع.

وكتبت هبة عبوك في بيان نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “أشعر اليوم بأنني مضطرة إلى نشر هذا البيان على الملأ، لأعبر عن حالتي الذهنية وأوضح بصيغة المتكلم حقيقة المعلومات الخاطئة المتداولة”.

وأضافت: “أنا في حاجة لأفسر حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من التخريب والصدمة، ولحماية أطفالي قبل كل شيء”.

هبة عبوك
هبة عبوك زوجة حكيمي وابنها نعيم

وتابعت قائلة: “لقد اتخذنا أنا وأب أطفالي قرارًا بوضع حد لعلاقتنا كزوجين، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت فيها مؤخرا، وتم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميا عن العيش معًا، وكنا في انتظار إجراءات الطلاق”.

واسترسلت المتحدثة ذاتها: “من كان يتصور ذلك، بالإضافة إلى مواجهة الألم المعتاد الذي يأتي مع الانفصال و تقبّل الحزن الذي يصاحب فشل مشروع عائلي أعطيت فيه من جسدي وروحي، كان علي أن أواجه هذا العار”.

واستطردت: “لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة، مع العلم أنني في حياتي كنت دائما وسأكون دائمًا إلى جانب الضحايا، لذلك، نظرا لخطورة الاتهام، يمكننا فقط الثقة في عمل العدل”.

واختتمت الحبيبة السابقة لنجم المنتخب الوطني المغربي، تدوينتها قائلة: “أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الحساسة. شكرًا لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وعاطفتهم، احتراماتي”.