هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي “مدمرة نفسيا” وترفض العودة إلى منزل زوجها

10 مارس، 2023 - 10:34 منوعات تابعونا على Lwatan
هبة عبوك

رفضت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، العودة والعيش في منزلها وزوجها أشرف حكيمي، بالعاصمة الفرنسية باريس بعد التحقيق معه بتهمة اغتصاب، وتوجهت إلى العاصمة الإسبانية مدريد حيث تعيش في إحدى ضواحيها.

واستجوبت الشرطة الفرنسية حكيمي لاعب منتخب المغرب وباريس سان جيرمان الأسبوع الماضي بعدما اتهمته فتاة باغتصابها في منزله في وقت سابق من ذات الأسبوع.

ونقل موقع “لا رازون”الإسباني عن مصادر مقربة من زوجة حكيمي، أنها “مدمرة” للغاية بعد انتشار قصة اغتصابه لفتاة أثناء سفرها خارج فرنسا، حيث يعيش الزوجان مع طفليهما.

وواصل الموقع الإسباني: “اختارت عبوك العودة إلى مدريد حيث تملك منزلاً في أحد الضواحي القريبة من العاصمة، إذ ترغب بالابتعاد عن زوجها اللاعب في الفترة الحالية، وسط أخبار عن بدء إجراءات الانفصال بين الطرفين”.

محامية حكيمي، بدورها نفت الاتهامات التي أطلقتها الفتاة، مؤكدة ثقتها ببراءة موكلها من جميع التهم التي وجهت له.

وشارك حكيمي في مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي شهدت خروج فريقه من المسابقة.

فيما تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية خبرًا مفاده أن النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان المغربي قد حصل على حكم براءة من تهمة الاغتصاب الموجّهة إليه.

وتتضمّن المنشورات صورة للنجم الدولي المغربي وتعليقًا جاء فيه: “رسميًا البراءة لحكيمي”.

وحظي المنشور بعشرات المشاركات منذ بدء انتشاره في الخامس من مارس الحالي بعد أن وجهت محكمة فرنسية قبلها بيومين تهمة الاغتصاب إلى نجم المنتخب المغربي.

ووضعت النيابة العامة في نانتير حكيمي الذي خضع لتحقيق، تحت المراقبة القضائية لمنعه من الاتصال بالشابة. ومع ذلك، فهو مخوّل بمغادرة الأراضي الفرنسية.

وتتّهم امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا حكيمي باغتصابها يوم 25 فبراير في منزله في بولوني-بيلانكور في الضاحية الغربية لباريس.

واعتبرت لاحقًا محامية اللاعب فاني كولان أن ما حصل هو “محاولة ابتزاز”.

وقالت في بيان: “لاحظت من جهتي أن المدعية رفضت تقديم شكوى، ورفضت الخضوع لأدنى فحص طبي أو نفسي ورفضت مواجهة أشرف حكيمي رغم أن الاتهام مبني حصريًا على تصريحاتها”.