هذه هي التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي ضد البرازيل (صورة)

24 مارس، 2023 - 19:59 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan
المغرب ضد البرازيل,مباراة المغرب والبرازيل,المغرب والبرازيل,المغرب,المغرب البرازيل,متى مباراة المغرب والبرازيل,موعد مباراة المغرب والبرازيل,توقيت مباراة المغرب والبرازيل,مباراة المغرب و البرازيل,المنتخب المغربي,القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل,تاريخ مباراة المغرب والبرازيل,منتخب المغرب,وصول البرازيل إلى المغرب,موعد مباراة المغرب و البرازيل,البرازيل,اخبار المنتخب المغربي,لائحة المنتخب المغربي,اخبار المغرب,المغرب اليوم,المغرب و البرازيل

سافر المنتخب الوطني المغربي اليوم الجمعة صوب مدينة طنجة، عقب إنهائه تدريباته في مركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، الخميس، استعدادا للمباراة الودية التي سيخوضها أمام منتخب البرازيل، السبت، على ملعب طنجة.

وسيتكتفي المنتخب المغربي بحصة واحدة على أرضية الملعب الكبير في طنجة بحضور جميع اللاعبين، بمن فيهم أشرف حكيمي الذي انضم إلى التدريبات الجماعية استعدادا للاعتماد عليه أمام البرازيل.

في المقابل، من المقرر أن يعقد المدير الفني لمنتخب “أسود الاطلس” وليد الركراكي مؤتمرا صحافيا حول اللقاء، الجمعة، في قاعة المؤتمرات التابعة للملعب الكبير.

ووفقا لمعطيات إعلامية، فإن المدرب الركراكي يسعى إلى استنساخ روح المجموعة التي ظهر عليها لاعبو منتخب “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم بقطر 2022 أمام البرازيل، وذلك لرغبته في الحفاظ على انسجام اللاعبين ومعنوياتهم المرتفعة، لا سيما أنها ستكون المباراة الأولى للمنتخب المغربي بعد المونديال.

وكشف مصدر مقرب من طاقم المنتخب، الجمعة، أن الركراكي يريد الاعتماد على التشكيل نفسه الذي كان وراء تألق منتخب “أسود الأطلس” بالمونديال، خصوصا بعدما تلقى تطمينات بشأن إمكانية مشاركة حكيمي في مباراة البرازيل، إلا في حال تعرضه لانتكاسة جديدة، على حد تعبير المصدر نفسه.

ومن المرجح أن يعتمد الركراكي على العناصر الأساسيين الذين كانوا وراء إنجاز الوصول إلى المربع الذهبي في كأس العالم، وهم ياسين بونو في حراسة المرمى، ونصير مزراوي وعطية الله ونايف أكرد ورومان سايس في الدفاع، وسفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وعبد الحميد صابيري في خط الوسط، وسفيان بوفال وحكيم زياش ويوسف النصيري في الهجوم.

وحسب مصدر مقرب من المنتخب الوطني، فإن هذه التشكيلة تبقى مرشحة للظهور أمام منتخب “السيليساو”، إلا في حال حدوث مستجدات طارئة في آخر لحظة، في وقت من المرجح غياب أشرف حكيمي عن هذا اللقاء الودي بسبب معاناته من الإصابة التي أبعدته عن الميادين خلال الأسابيع الأخيرة.