يهم وزير الداخلية : شواهد إدارية غير مسجلة تغزو إدارات جماعة بني أنصار !!.

11 نوفمبر، 2022 - 12:23 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

Lwatan.com

كشفت مصادر خاصة ضمن إفادتها لجريدة lwatan.com أن شهادات إدارية صادرة عن بعض مصالح جماعة بني أنصار لا يجري تضمين أرقامها بالسجلات المخصصة لذالك بالرغم من تظمينها لأرقام وختمها من قبل المفوض لهم ذالك .

وحسب ذات المصادر ، فإن غالبية الشواهد المشار لها تتعلق بشواهد إدارية لربط الدور بالماء والكهرباء بغض النظر عن وضعية العقار ، وهي ذات الوثائق المعمول بها من قبل المكتب المحلي للماء والكهرباء، بالرغم من الدوريات المؤكدة على رفض مثل ذات الشهادات الإدارية.

وقالت ذات المصادر ، أن بعض شهادات عدم التجزئة الصادرة عن المجلس تشوبها شبهات خصوصا وأنها تحمل رقما غير مسجل بسجل التوثيقات ومختوم بختم المجلس الجماعي إلى جانب خاتم المفوض لهم التوقيع على ذات الشواهد .

هذا وسبق للجريدة وأن تطرقت في مناسبات سابقة لموضوع الشواهد الإدارية الخاصة بربط الدور بالماء والكهرباء بالرغم من وجود إختلالات ونجاوزات في مجموعة من البنايات التي إستفادة من الربط .

وكانت فعاليات مدنية أعدت تقريرا مفصلا عن التجاوزات ااحاصلة بخصوص شواهد صادرة عن المجلس ، من المفترض أن يعمد معدوه إلى إرساله لوزير الداخلية حسبما أفاد به أحد نشطاء مدينة بني أنصار في وقت سابق.