فيديو.. أبو تريكة يصف نهائي أبطال افريقيا بالمهزلة وطارق البخاري: أنت منافق وشلاهبي

29 مايو، 2022 - 22:07 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

وصف لاعب كرة القدم المعتزل محمد أبو تريكة، إقامة مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي، اليوم الإثنين 29 مارس الجاري بداية من الساعة الثامنة مساءا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، -وصفها- بالمهزلة.

جاء ذلك في معرض مداخلته في أحد البرامج التحليلية في شبكة قنوات “بي إن سبور”، حيث عبر عن إستغرابه من عدم إنسحاب فريقه السابق من هذه “مباراة المهزلة” على حد وصف اللاعب الهارب إلى قطر والمتابع من السلطات المصرية بسبب إقامته علاقات مع جماعات إرهابية.

وكان أبو تريكة المشهور بدغدغته مشاعر العرب والمسلمين من خلال إستغلاله للقضية الفلسطينية والدين الإسلامي، قد دعى في أكثر من مناسبة إلى مقاطعة الأهلي للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الإتحاد الإفريقي قد إختار المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء من أجل إحتضاف نهائي نسخة 2021-2022 من البطولة، بعدما فاز الملف المغربي بأغلبية الأصوات خلال عملية اختيار ملعب المباراة بين الملف المغربي والملف السنغالي.

أول رد على هرطقات الهارب من العدالة، كانت من الفنان والممثل المغربي طارق بخاري، والذي وصف أبو تريكة بـ “المنافق الإخوانجي الشلاهبي” في إشارة منه إلى إنتماء اللاعب السابق للأهلي والمنتخب المصري إلى الجماعات الإرهابية (بحسب القضاء المصري) وسياسة الكيل بمكيالين التي ينتهجها محلل قنوات بي إن سبورت.